Muslim Library


معلومات هامة عن عملة البيتكوين

عملة البيتكوين:
هي عملة رقمية افتراضية على شبكة الإنترنت تتميز بكونها من العملات المتغيرة التي لا تستطيع أي جهة حكومية التحكم فيها بأي شكل من الأشكال.

 

الدفع باستخدام عملة البيتكوين:
يستخدم الكثيرون عملة البيتكوين في الدفع على الإنترنت لشراء المنتجات المختلفة، وعلى كل حال فهي من العملات التي يسهل التعامل معها على عكس بطاقات الائتمان المختلفة التي يتطلب استخدامها الكثير من الخطوات، كما يتم استخدام هذه العملة دون الحاجة إلى وجود أي حسابات بنكية، ويمكنك التداول بها في شركة fxt24 المتخصصة في هذا المجال.
وللبيتكوين محفظة خاصة موجودة على الكمبيوتر الشخصي أو أي هاتف من الهواتف الذكية، يمكنك الدفع عن طريق إدخال العنوان الخاص بالشخص المستلم والمبلغ الذي ترغب في دفعه لإرساله إليه بشكل مباشر.

 

ما هي مزايا التعامل باستخدام عملة البتكوين؟
- تتميز عملة البتكوين برسومها المنخفضة بشكل كبير، فأنت باستخدام هذه العملة لن تحتاج إلى وجود وسيط بينك وبين التجار حتى تستطيع إرسال ثمن المنتجات التي تشتريها إليهم، ويقوم هذا الوسيط بخصم نسبة بسيط كعمولة له، وبشكل عام تعتبر هذه العملة هي عملة افتراضية غير ملموسة ولا يمكن نقلها من شخص لآخر بشكل مادي، وإنما تكون هذه العملة عبارة عن رموز وأكواد يتم نقلها من محفظة شخص ما إلى محفظة شخص آخر.
- من أهم مميزات عملة البيتكوين هي الأمان التام والخصوصية الكبيرة حيث أنها تخص صاحبها فقط ولا تتحكم فيها أي جهة أو مؤسسة أو أي بنك، ويتم التعامل بها فقط باستخدام العناوين.
- لا تعترف عملة البيتكوين بالزمان أو المكان يمكنك القيام بإرسال هذه العملة إلى أي شخص موجود في أي مكان في العالم وفي أي وقت ترغب فيه دون وجود قيود على ذلك.
- هي عملة آمنة لا تتسبب في تعرض التجار لأي خطر يسبب لهم الخسارة، كما أنها لا تستخدم أي معلومات أو بيانات سرية يمكن سرقتها على الإطلاق.
- من العملات التي يسهل التحكم فيها بشكل كبير وهو أمر لا يتوافر في جميع العملات الحقيقية على أرض الواقع.
- من العملات العالمية الغير مرتبطة بمكان أو بنك وليس لها علاقة باقتصاد الدولة، فهي عملة افتراضية إلكترونية منفصلة بذاتها عن كل شيء.

 

ما هي سلبيات عملة البيتكوين:
- لا يمكننا توقع ارتفاع أو انخفاض هذه العملة مثل العملات الحقيقية الأخرى حيث أن جميع هذه الأمور تكون مجهولة تمامًا بالنسبة إلينا.
- نظرًا لكون البيتكوين لا تخضع إلى أي سلطة أو رقابة فإن ذلك قد يجعل الكثير من الأشخاص يسعون إلى استغلالها بشكل سلبي ومشبوه.

يمكنك البدء في تداول البيتكوين الآن مع شركة fxt24 المتخصصة في مجالات الفوركس والتداول والاستمتاع بأفضل المميزات.

 

للاستفسار والاستثمار:
http://fxtrade24.com/nlp/mob-form/?id=3218

التاريخ: 26/3/2018 - الزيارات: 96

أضف تعليقك على المقال

code